الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

سعود بن صقر يستقبل قنصل الصين ويبحثان تعزيز العلاقات

سعود بن صقر يستقبل قنصل الصين ويبحثان تعزيز العلاقات Trulli استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموّه بمدينة صقر بن محمد الثلاثاء، لي شيوي هانغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموّه، والوفد المرافق له. ورحب سموّه، بالقنصل، وتبادل معه الأحاديث في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف الصُّعُد. وأشاد سموّه بعلاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية. فيما عبّر لي شيوي هانغ، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. (وام)سعود بن صقر يستقبل قنصل الصين ويبحثان تعزيز العلاقات استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموّه بمدينة صقر بن محمد الثلاثاء، لي شيوي هانغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموّه، والوفد المرافق له. ورحب سموّه، بالقنصل، وتبادل معه الأحاديث في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف الصُّعُد. وأشاد سموّه بعلاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية. فيما عبّر لي شيوي هانغ، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. (وام)

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-XQaXqXBokR8Ng2xJ2p_WfNE7dTP5YqzMcJv7zSb3kCg%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Trailer Database: A Comprehensive Guide to a Film and TV Show Repository‏

:  Introduction In the vast digital landscape of entertainment, the need for a centralized platform to explore, discover, and keep track of ...